مستجدات مباريات التوظيف والمباريات المرتقبة في الشهور الاخيرة من 2023 وبداية 2024      جديد الماستر 2023 (تحديث 18/10/2023)      جديد سلك الدكتوراه 2023 (اعلان نتائج الانتقاء كليات الاداب والعلوم- مواعيد اجراء الاختبارات الشفوية)      الاخبار القانونية في دقيقة...!! (13/10/2023)      العدالة الرقمية وعدم هدر الزمن القضائى

اليوم الثاني الامتحان الشفوي المنتدبين القضائيين تخصص العلوم القانونية والشريعة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كان اليوم هو الاخير من الايام المبرمجة لشفوي المنتدبين القضائيين تخصص العلوم القانونية والشريعة، نفس النهج الذي مر به اليوم الاول استمر كذلك اليوم الثاني تقريبا نفس الاسئلة كلها مرتبطة بالبحث وبالتداريب وايضا بمجالات قطاع العدل والثقافة العامة كانت الاسئلة متنوعة.
كل التفاصيل سبق وذكرناها في اليوم الاول لا يوجد اي تغيير يذكر ولهذا لمن يريد متابعة كل تفاصيل الاختبار الشفوي من الوصول الى المعهد حتى الخروج من الاختبار تفضلوا هذا فيديو مفصل لكل الخطوات وكذا نوعية الاسئلة التي تم طرحها...
______________
حاولنا توفير هذه الفيديو لمترشحي شطر الجنوب الذين مازالوا ينتظروا الاعلان عن النتائج واشرنا لهذه النقطة داخل الفيديو موعد الاعلان على النتائج.
وايضا وفرنا دليل للاستعداد للامتحان الشفوي بالنسبة لمترشحي شطر الجنوب ورابط تحميل الدليل (الدليل العملي للمترشحين لشفوي المنتدبين القضائيين) يضم 63 موضوع في الثقافة العامة و20 موضوع في مجالات قطاع العدل.
______________
بخصوص الاعلان عن النتائج اذا تم اتباع نفس الخطوات مع تخصص الاقتصاد غذا سنكون مع موعد الاعلان على نتائج الشفوي المنتدبين القضائيين تخصص القانون والشريعة، عكس ذلك اما سيكون الاعلان على نتائج شطر الجنوب ام هما معا، او ستتاخر نتائج شطر الشمال الى حين انتهاء شطر الجنوب وهذا مستبعد.
بالتوفيق للجميع يارب
#اليوم_الثاني_الامتحان_الشفوي_المنتدبين_القضائيين_تخصص_العلوم_القانونية_الشريعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قالب تدوينة تصميم بلوجرام © 2014