مستجدات مباريات التوظيف والمباريات المرتقبة في الشهور الاخيرة من 2023 وبداية 2024      جديد الماستر 2023 (تحديث 18/10/2023)      جديد سلك الدكتوراه 2023 (اعلان نتائج الانتقاء كليات الاداب والعلوم- مواعيد اجراء الاختبارات الشفوية)      الاخبار القانونية في دقيقة...!! (13/10/2023)      العدالة الرقمية وعدم هدر الزمن القضائى

برنامج الإختبار الشفوي المحررين القضائيين + نصائح + دليل الاستعداد

السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
رمضان كريم ومبروك مجددا للناس لي نجحوا في الكتابي وحظ اوفر لمن لم يحالفه الحظ، ايام قليلة تفصلنا على موعد الامتحان الشفوي جميع التخصصات يومي السبت 01 والاحد 02 يونيو 2019 بالمعهد العالي للقضاء.
وحرصا منا على هذه المرحلة اي شفوي مباراة المحررين القضائيين قمنا باعداد دليل للتحضير لشفوي المحررين القضائيين، ولمن يريد تحميل كل المواضيع دفعة واحدة وفرنا رابط مباشر للتحميل يجمع اكثر من 60 موضوع في الثقافة العامة و20 موضوع في مجالات قطاع للعدل وكذا توضيحات بخصوص اجواء المباراة واسئلة التخصص وطريقة التعامل مع اللجنة.
تحميل الملف:(الرابط اسفل الفيديو)
https://www.youtube.com/watch?v=xbkGgpOQDJ8
ولمن يريد معرفة اجواء الامتحان الشفوي وفرنا هذا الفيديو لشرح طريقة التعامل مع اللجنة والاسئلة التي وجهتها اللجان من خلال هذا الرابط:
برنامج الإختبار الشفوي حسب التخصص




تحميل الإستدعاء
طريقة تحميل الاستدعاء بالفيديو...

 تنبيه: يعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء، و يمكن للمترشحين الناجحين في الإختبارات الكتابية التوجه مباشرة إلى مقر اجراء الاختبارات مصحوبين بالبطاقة الوطنية للتعريف وفق البرنامج أعلاه . على جميع المترشحين الناجحين في الإختبارات الكتابية الذين أدلوا بشهادات النجاح فقط، إحضار نسخة من الدبلوم مصادق عليها يوم إجراء الإختبار الشفوي.

حظ موفق للجميع يارب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قالب تدوينة تصميم بلوجرام © 2014