مستجدات مباريات التوظيف والمباريات المرتقبة في الشهور الاخيرة من 2023 وبداية 2024      جديد الماستر 2023 (تحديث 18/10/2023)      جديد سلك الدكتوراه 2023 (اعلان نتائج الانتقاء كليات الاداب والعلوم- مواعيد اجراء الاختبارات الشفوية)      الاخبار القانونية في دقيقة...!! (13/10/2023)      العدالة الرقمية وعدم هدر الزمن القضائى

تاريخ الإعلان عن المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف 524 محررا قضائيا

تاريخ الإعلان عن المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف 524 محررا قضائيا


سيعلن عن لائحة أولية للمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية على الموقع الإلكتروني لمديرية الموارد البشرية drh.justice.gov.ma، وذلك 15 يوما على الأقل قبل تاريخ إجراء المباراة. 
ويمكن للمترشحين المسجلة طلباتهم الكترونيا  التظلم عن عدم إدراج اسمائهم ضمن اللائحة أعلاه في أجل أقصاه ثلاثة أيام من تاريخ نشر اللائحة، وذلك بتوجيه طلب في الموضوع إلى مديرية الموارد البشرية عن طريق البرمجية الخاصة بالمباراة.

 سيعلن عن لائحة المترشحين المقبولين بصفة نهائية لاجتياز الاختبارات الكتابية على الموقعين الإلكترونيين التاليين: drh.justice.gov.ma و www.emploi-public.ma وذلك مباشرة بعد انتهاء البت في طلبات التظلم.
- يعد الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين بصفة نهائية لاجتياز المباراة بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبارات الكتابية، ويمكن للمترشحين استخراج استدعاءاتهم من الموقع الالكتروني drh.justice.gov.ma.
- سيحدد مكان وساعة إجراء الاختبارات الكتابية فيء.

ستجرى يومي الأحد 8 و15 يناير 2017، مباراة لتوظيف 524 محررا قضائيا من الدرجة الرابعة (السلم 8)، وذلك على شطرين، يخصص لكل منهما عدد من المناصب المالية وفق ماهو مبين بالجدول التالي:
الشطر الاول : الرباط، القنيطرة، وجدة، مكناس، الناظور، فاس، تطوان، طنجة، تازة، الحسيمة والرشيدية يوم 2017/01/08.
الشطر الثاني : الدار البيضاء، مراكش، أكادير، بني ملال، سطات، آسفي، الجديدة، خريبكة، ورزازات والعيون يوم 2017/01/15. 

حظ موفق للجميع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قالب تدوينة تصميم بلوجرام © 2014