مستجدات مباريات التوظيف والمباريات المرتقبة في الشهور الاخيرة من 2023 وبداية 2024      جديد الماستر 2023 (تحديث 18/10/2023)      جديد سلك الدكتوراه 2023 (اعلان نتائج الانتقاء كليات الاداب والعلوم- مواعيد اجراء الاختبارات الشفوية)      الاخبار القانونية في دقيقة...!! (13/10/2023)      العدالة الرقمية وعدم هدر الزمن القضائى

قائمة المترشحين الناجحين في الاختبارات الكتابية امتحان الاهلية لمزوالة مهنة المحاماة دورة 2019

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بكل متتبعي المدونة ورواد صفحتنا على الفايسبوك ومشتركينا على قناتنا في اليوتيوب، كما تم تداول الاخبار سابقا ان الاعلان عن نتائج الاختبارات الكتبية امتحان المحاماة ستكون يوم 05/07/2019 كما جاء في الاعلان نتفاجئ اليوم بالاعلان عن النتائج الخاصة بالاختبارات الكتابية على موقع الوزارة ونظرا للضغط الرهيب على الموقع تفضلوا قائمة المترشحين الناجحين في الاختباريات الكتابية امتحان الاهلية لمزوالة مهنة المحاماة دورة 2019 .


مشاهدة وتحميل القائمة

الف مبروك للناجحين وحظ اوفر لمن لم يحالفه الحظ في المباراة.
واستعدادا للاختبارات الشفوية اعددنا هذا الدليل المفصل....


استعداد للاختبار الشفوي مباراة المحاماة 2019 كان لابد من عمل دليل مفصل يشمل كل المواد المحددة في الاختبار الشفوي، وكذا نصائح حول التعامل مع اللجنة والاسئلة التي طرحت في الاختبارات الشفوية السابقة وايضا كيفية الاختيار بين المواد المحددة في برنامج الاختبار الشفوي والعديد من التوضيحات حول الامتحان.
الفيديو سيقسم لجزأين الاول سيكون حول الدروس والملخصات وكل ما يخص المواد المبرمجة في الامتحان الشفوي ووفرنا رابط الذي يضم كل الدروس والملخصات قصد التحميل. اما الجزء الثاني سيكون بشكل مفصل حول طريقة التعامل مع اللجنة وشرح كيفية الاختيار بين المواد الاختيارية وايضا المواد الاجبارية والاسئلة التي التي تكون بالقرعة وكذلك امثلة للاسئلة في كل المواد وكلها معطيات أجبنا عليها في الفيديو. ولا تنسوا الاشتراك بالقناة وتفعيل الجرس ليصلكم الجديد.


#الاستعداد_الامتحان_الشفوي_المحاماة
حظ موفق للجميع يارب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قالب تدوينة تصميم بلوجرام © 2014