مستجدات مباريات التوظيف والمباريات المرتقبة في الشهور الاخيرة من 2023 وبداية 2024      جديد الماستر 2023 (تحديث 18/10/2023)      جديد سلك الدكتوراه 2023 (اعلان نتائج الانتقاء كليات الاداب والعلوم- مواعيد اجراء الاختبارات الشفوية)      الاخبار القانونية في دقيقة...!! (13/10/2023)      العدالة الرقمية وعدم هدر الزمن القضائى

جميع مراحل الإمتحان الشفوي بالنسبة للمحررين القضائيين بالتفصيل الممل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بكل متتبعي المدونة ورواد صفحتنا على الفايسبوك ومشتركينا على قناتنا في اليوتيوب،
بعد يوم شاق وحافل بالترقب والاستعداد للمرور امام لجنة الاختبار الشفوي، لم يتوانى رواد المدونة والقناة في مشاركتنا جميع مراحل الإمتحان الشفوي بالنسبة للمحررين القضائيين تخصص تدبير المقاولات والشبكات والتنمية المعلوماتية وبالتفصيل الممل، وبدورنا سنشارك معكم من خلال هذا الفيديو نصائح للتعامل مع الاسئلة المطروحة وكذا اللجان وكيف كانت الاجواء طيلة اليوم الاول من الامتحان.

حاولنا توفير هذه الفيديو لمترشحي اليوم الثاني المحررين القضائيين، قصد الاستفادة من طريقة التعامل مع الامتحان الشفوي وايضا معرفة اي مستجد بخصوص طريقة تعامل اللجنة وكل الاجواء المرتبطة بالاختبار الشفوي.
وايضا وفرنا دليل للاستعداد للامتحان الشفوي تحت عنوان ( دليل الاستعداد للنجاح في مباراة المحررين القضائيين (تدبير المقاولات والشبكات والهندسة المعلوماتية) يضم شرح لطريقة التعامل مع اللجنة ونصائح مرتبطة بالتخصص و64 موضوع في الثقافة العامة و20 موضوع في مجالات قطاع العدل.
اي استفسار او مقترحات او ملاحظات المرجو ترك التعليق اسفل الفيديو او في صفحتنا او الجروب على الفايسبوك...
ولا تنسوا الاشتراك بالقناة وتفعيل الجرس ليصلكم الجديد.




لتفاصيل اكثر شاهدوا الفيديو



#جميع_مراحل_لإمتحان_الشفوي_بالنسبة_للمحررين القضائيين_بالتفصيل_الممل

 بالتوفيق للجميع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قالب تدوينة تصميم بلوجرام © 2014