مستجدات مباريات التوظيف والمباريات المرتقبة في الشهور الاخيرة من 2023 وبداية 2024      جديد الماستر 2023 (تحديث 18/10/2023)      جديد سلك الدكتوراه 2023 (اعلان نتائج الانتقاء كليات الاداب والعلوم- مواعيد اجراء الاختبارات الشفوية)      الاخبار القانونية في دقيقة...!! (13/10/2023)      العدالة الرقمية وعدم هدر الزمن القضائى

برنامج الإختبار الشفوي الأمناء القضائيين + نصائح + دليل الاستعداد

السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
مبروك مجددا للناس لي نجحوا في الكتابي وحظ اوفر لمن لم يحالفه الحظ، ايام قليلة تفصلنا على موعد الامتحان الشفوي جميع التخصصات التي ستجرى بالمدرسة الوطنية العليا للادارة ابتداءا من 21 الى 24 يونيو كل تخصص له برنامج محدد، وكل هذا ستجدونه بالتفصيل ببرنامج الاختبار الشفوي .
برنامج الإختبار الشفوي حسب التخصص
 كتابة الإدارة
تحميل 
 تدبير المقاولات 
تحميل  
الكهرباء 
تحميل 
الطبع المعلوماتي
 تحميل 
الشبكة المعلوماتية 
تحميل 
التنمية المعلوماتية
 تحميل

الإستدعاء
سيوجه لكل مترشح (ة) الاستدعاء عن طريق بريده الإلكتروني.

وحرصا منا على هذه المرحلة اي شفوي مباراة الامناء القضائيين قمنا باعداد دليل للتحضير لشفوي الامناء القضائيين، ولمن يريد تحميل كل المواضيع دفعة واحدة وفرنا رابط مباشر للتحميل يجمع مواضيع في الثقافة العامة وكل ما له علاقة بالنيابة العامة وكذا توضيحات بخصوص اجواء المباراة واسئلة التخصص وطريقة التعامل مع اللجنة.
تحميل الملف:(الرابط اسفل الفيديو)


تنبيه هام : 
يعد الإعلان عن برنامج الاختبارات الشفوية الخاصة بمباراة الأمناء القضائيين من الدرجة الثالثة المجراة بتاريخ 28 أبريل 2019، بمثابة استدعاء لاجتيازها، فضلا عن ذلك سيوجه لكل مترشح (ة) الاستدعاء عن طريق بريده الإلكتروني.

حظ موفق للجميع يارب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قالب تدوينة تصميم بلوجرام © 2014