مستجدات مباريات التوظيف والمباريات المرتقبة في الشهور الاخيرة من 2023 وبداية 2024      جديد الماستر 2023 (تحديث 18/10/2023)      جديد سلك الدكتوراه 2023 (اعلان نتائج الانتقاء كليات الاداب والعلوم- مواعيد اجراء الاختبارات الشفوية)      الاخبار القانونية في دقيقة...!! (13/10/2023)      العدالة الرقمية وعدم هدر الزمن القضائى

وزير العدل السيد محمد أوجار يترأس الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الرابع حول القانون

ترأس السيد وزير العدل الأستاذ محمد أوجار عشية يوم الأربعاء 27 دجنبر 2017 الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الرابع حول القانون بالشرق الأوسط
وإفريقيا، الذي تحتضنه المملكة المغربية من 27 إلى 29 دجنبر 2017 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بشراكة علمية بين وزارة العدل ومركز القانون السعودي للتدريب.
وقد ترأس الجلسة الافتتاحية لهذا المؤتمر إلى جانب السيد الوزير،السيد ماجد محمد القاروب رئيس المركز السعودي، بحضور وزراء العدل بكل من إيطاليا وبوركينافاصو والنيجر وغينيا الاستوائية، وعدد من المسؤولين القضائيين بالدول العربية والإفريقية ورؤساء وممثلي عدد من المؤسسات والاتحادات الدولية والإقليمية للقانون والتحكيم، إضافة إلى مسؤولين قضائيين وممثلين عن القطاعات حكومية والمؤسسات الوطنية ذات الصلة ونقباء وممثلي المهن القضائية وخبراء وأكاديميين مغاربة وأجانب مهتمين بهذا الموضوع.
ويتضمن البرنامج العلمي لهذا المؤتمر تقديم عروض ومداخلات حول القضاء والتحكيم التجاري وأثر اختلاف الثقافات على عمل التحكيم، إضافة إلى مواضيع تهم المرأة والقانون والقضاء. وينتظر أن يتم اختتام الأشغال بخلاصات وتوصيات في الموضوع.
رفقته كلمة السيد وزير العدل وكلمة السيد مدير المركز السعودي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قالب تدوينة تصميم بلوجرام © 2014