مستجدات مباريات التوظيف والمباريات المرتقبة في الشهور الاخيرة من 2023 وبداية 2024      جديد الماستر 2023 (تحديث 18/10/2023)      جديد سلك الدكتوراه 2023 (اعلان نتائج الانتقاء كليات الاداب والعلوم- مواعيد اجراء الاختبارات الشفوية)      الاخبار القانونية في دقيقة...!! (13/10/2023)      العدالة الرقمية وعدم هدر الزمن القضائى

الرباط تحتضن مؤتمرا دوليا حول موضوع "التحكيم والوساطة في الشرق الأوسط وافريقيا"

تحتضن مدينة الرباط ابتداء من يوم الأربعاء27 دجنبر وإلى غاية 29 دجنبر الجاري مؤتمرا دوليا حول موضوع "التحكيم والوساطة في الشرق الأوسط وافريقيا".
وذكر بلاغ لوزارة العدل أن المؤتمر، الذي يقام تحت رعاية الملك محمد السادس، ينظم بشراكة مع مركز القانون السعودي للتدريب في إطار الدورة الرابعة لمؤتمر القانون بالشرق الأوسط. ويتضمن برنامج المؤتمر، المنظم بشراكة علمية مع غرفة التجارة الدولية وجامعة روما تري وجامعة السوربون، تقديم عروض حول القضاء والتحكيم التجاري، وأثر اختلاف الثقافات على أعمال التحكيم، إضافة إلى محور المرأة والقانون والقضاء. ويعتبر هذا اللقاء، الذي يحضره وزراء العدل من بعض الدول العربية والإفريقية وعدد من المنظمات والهيئات القانونية المتخصصة في المجال القانوني والقضائي والتحكيمي، مناسبة لتدارس واقع ومستقبل التحكيم بالدول العربية والإفريقية في مجالات التجارة والمقاولات والإنشاءات الهندسية والاستثمار والنقل والطاقة والغاز والأعمال المصرفية والمالية والتأمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قالب تدوينة تصميم بلوجرام © 2014